تصوير مالكولم لايت بودي

للقيام بأفضل عمل لديك يجب أن تقع في حب العمل الشاق

دروس من حرب الفن

في عام 2002 ، كتب المؤلف ستيفن بريسفيلد كتابًا صغيرًا بعنوان The War of Art.

قد يكون أفضل وصف لبيان الفنان المحارب ، وهو الشخص الذي لا يخشى أن يديهم متسخة وهم يقومون بالعمل الأكثر أهمية بالنسبة لهم. يتعلق الأمر بالتعامل مع المقاومة التي نواجهها جميعًا في عملنا ، والقيام بذلك على أي حال.

سواء كنت رسامًا مؤلفًا أو مؤلفًا أو مطورًا SaaS أو حدادًا ، سيغير هذا الكتاب الصغير الطريقة التي تنظر بها إلى ما يلزم حقًا لمتابعة أحلامك.

يوجد أدناه مجموعة مختارة من علامات الاقتباس والمقاطع المفضلة من الكتاب مع تأملات مختصرة عن بلدي.

على الحرفية

ترى المؤيدة عملها كحرفة وليست فنًا.

لا نفكر في حرفة كافية هذه الأيام. بالتأكيد نتحدث عن أهمية العملية والنظر في الرحلة وليس الوجهة. لكن الحرف الكلمة لديه الحزن على أنه يرن صحيحا بالنسبة لي.

إن إنتاج شيء رائع ، شيء جميل ، شيء مفيد وقيم حقًا يتطلب التخلص من القذرة. إنها تتطلب أن تكون مؤلمة وتعمل على أي حال. إنها تتطلب ظهور بثور ومنسوجات ثم المزيد من البثور.

حرفة غير مريحة.

على المماطلة

ليس جزء الكتابة صعبًا. ما يصعب الجلوس هو الكتابة.

خدعة التسويف الأكثر شيطانية هي إقناعنا بأن الأمر كله في أذهاننا. لا يمكننا الجلوس للعمل لأننا أغبياء للغاية ، مكتئبين للغاية ، قلقين ، غير جيدين بما فيه الكفاية ، لأن والدتنا لم تحبنا بما فيه الكفاية. بمعنى آخر ، أن المشكلة تكمن في عملنا وفي العمل.

لكننا نعلم جميعا أن هذا غير صحيح. نعلم جميعًا أنه بمجرد أن نبدأ أخيرًا ، يصبح الوضع أقل كآبة مما تصورنا. علينا فقط أن نجد طريقنا إلى المقعد.

لذا بدلاً من التحليل النفسي ، اشترِ كرسيًا مريحًا. بدلاً من توبيخ نفسك بفقرات الحديث السلبي عن النفس ، اترك هاتفك في الغرفة الأخرى. بدلاً من أن تقرر أنك لست مجرد كاتب ، اكتب عن شيء تستمتع به حقًا بدلاً من الشيء الذي من المفترض أن تكتبه.

على العزلة

نحن نعرف ماهية العشيرة ؛ نحن نعرف كيف تنسجم مع الفرقة والقبيلة. ما لا نعرفه هو كيف نكون وحدنا.

لا رجل جزيرة ، بالطبع. جميع الأعمال العظيمة تعتمد على التفاعل ، حتى المجتمع. لكن يبدو أن العمل الإبداعي يتطلب فترات طويلة من العزلة - الوقت للتفتيش والتأمل والتفكير والتأمل. كل هذا صعب إذا ، في أعماقه ، نشعر بالرعب لأن نكون وحدنا بأفكارنا الخاصة ومخاوفنا الخاصة وآمالنا وأحلامنا.

لديك 3000 من متابعي Instagram ولكن لا توجد علاقة مع عقلك وروحك.

على المقاومة

اكتساب شرط يضفي أهمية على وجود واحد. مرض ، صليب إلى تحمل ... بعض الناس ينتقلون من حالة إلى أخرى ؛ يعالجون أحدهم ويخرج آخر ليأخذ مكانه. الشرط يصبح عملاً فنياً بحد ذاته ، وهو نسخة ظل من الفعل الإبداعي الحقيقي الذي يتجنبه الضحية عن طريق إنفاق الكثير من الرعاية على زراعة حالته.

نواجه جميعًا صراعات وأعباء حقيقية من مختلف الأشكال والأحجام ، الجسدية والعاطفية والاجتماعية والروحية والاقتصادية ...

الأسئلة هي ، هل نترك هذه الصعوبات تملي عادة اتجاه قراراتنا؟ أو هل يمكننا إيجاد طريقة للاعتراف بهم ومواصلة التركيز على قيمنا وتطلعاتنا ودعوتنا؟

على الاحتراف

لقد تعلم المحترف أن النجاح ، مثل السعادة ، يأتي كنتيجة ثانوية للعمل. يركز المحترف على العمل ويسمح للمكافآت بالحضور أو عدم الحضور ، مهما أرادوا.

إن التخلي عن السيطرة على النتائج - فعل فعلي من القبول والواقعية - هو فصل عملنا وجهدنا عن التوقعات والأمل. في الحقيقة ، لست مقتنعًا بأن ذلك ممكن تمامًا.

لا يزال ، سبب يستحق السعي نحو.

على الخوف

الخوف جيد مثل الشك الذاتي ، الخوف هو مؤشر. يخبرنا الخوف ما يتعين علينا القيام به.

كطبيب نفساني ، فإن أكبر خطأ أراه يرتكبه الناس بصحتهم العقلية هو التعامل مع عواطفهم مثل الأشياء - الفيروسات التي يجب القضاء عليها أو الكنوز التي سيتم تخزينها.

لكن العواطف ليست أشياء يمكننا التحكم فيها أو امتلاكها ، وليس مباشرة على أي حال. في أحسن الأحوال ، فهي أجزاء مفيدة من المعلومات الحسية ، مثل إشارة المرور أو مقياس الوقود المنخفض. وإذا استطعنا اختيار مراقبتها بدلاً من محاولة معالجتها ، فغالبًا ما نتعلم شيئًا ذا قيمة.

كما يقول المثل القديم: لا تطلقوا النار على رسول.

على الهاء

نحن مشتتا للغاية بسبب هراءنا.

أنا أحب كلمة هراء هناك. لقد اعتدنا على ترشيد الانحرافات في حياتنا لدرجة أن الأمر يتطلب كلمة مثل هذا الهراء لتوضيح لنا مدى طفولتنا في خداعنا في هذه الانحرافات البسيطة التي تمنعنا من عملنا.

الأمر يستحق التأمل: كم هراء أحمله في حياتي؟ كم من وقتي والحب والحيوية تنفق على هذا الهراء المطلق؟ متى سيكون الوقت قد حان "لوضع الأشياء الطفولية" وأداء العمل الذي قصدته؟

على الحرية

الفرد المجاني حقًا مجاني فقط إلى الحد الذي يسيطر فيه على نفسه. بينما يُحكم على أولئك الذين لن يحكموا أنفسهم بأن يجدوا أسيادًا يحكمونهم.

كان الإغريق القدماء 4 كلمات مختلفة للحب. لدى الأسكيمو 40 كلمة مثل الثلج. بالنسبة لمفهوم مهم بالنسبة إلى مشاعرنا الحديثة مثل الحرية ، يبدو من الغريب أننا نصر على تجميع كل شيء تحت هذا المصطلح الواحد.

من المؤكد أن حرية متابعة أعلى قيم وتطلعات الفرد تستحق مصطلحًا مختلفًا عن حرية تصفح YouTube بدلاً من الذهاب إلى الجيم؟

مركز

ازدراء الفشل هو فضيلة لدينا الكاردينال. من خلال حصر اهتمامنا على أرضنا بأفكارنا وأفعالنا - وبعبارة أخرى ، على العمل ومطالبه - فإننا نقطع الأرض من تحت خصم العدو الأزرق المجهز برسوم الدرع.

إنها فكرة جذرية: أن فشلنا هو في الأساس نتيجة للتركيز في غير محله - على النتائج ، والمنافسين ، والسمعة ، والمال. على أي شيء سوى العمل الذي يكمن أمامنا.

هذا يشير إلى أن أول وأرقى أداة للفنان هي دائما انتباهها. إن القدرة على الاختيار عن قصد كائنات أفكارنا وطاقتنا - والاحتفاظ بها هناك - هي أقرب ما تكون إلى قوة عظمى.

على عدم اليقين

الاصوليه والفن متبادلان.

إذا رفضت أن ترى في ظلال رمادية ، فقد لا يكون العمل الفني مناسبًا لك. والنتيجة الطبيعية لذلك هي أن الفنانين الكبار يبدو أنهم يزدهرون بسبب الغموض والغموض والتعقيد والغموض - وبعبارة أخرى ، على الحياة.

ماذا لو أخذته كمشروع لتوثيق عدم اليقين؟

على التضحية

يجب أن يكون الفنان محارب.

الجندي مستعد للتضحية بحياته من أجل قضية أو بلد أو طريقة حياة. كم نحن على استعداد للتضحية من أجل عملنا ، فننا؟

فى النهايه…

إنها ليست فكرة رومانسية للغاية ، ولكن لتحقيق أحلامنا ، يجب علينا متابعتها كمحترفين. إنها تتطلب الظهور بشكل متقن ، يومًا بعد يوم. وهذا يعني وضع ساعات ، والممثلين ، وتكون على استعداد للتعب ، كدمات ، وأكثر من القليل من خبطت طويلة.

للحصول على أي أمل في تحقيق أحلامنا ، يجب أن نكون على استعداد للقتال من أجلهم.

أهم شيء في الفن هو العمل. لا يهمني شيء آخر سوى الجلوس كل يوم والمحاولة. ستيفن بريسفيلد