كيفية جعل هذا العام الخاص بك أفضل من أي وقت مضى

تسع أفكار مصورة لمساعدتك في التغلب على السنة الجديدة

لا تقلق ، لن أخبرك بالاستيقاظ من الفجر ، أو جعل سريرك ، أو تناول اليوغا ، أو شراء بعض المخططات الجهنمية. ليس أن أي من هذه الاقتراحات سيئة. أريد فقط مشاركة بعض الأفكار الأقل وضوحًا لتعزيز نجاحك وسعادتك هذا العام.

هل تعمل الاقتراحات التالية؟ حسنا ، لقد فعلوا لي. لقد احتضنتهم جميعًا في الماضي ، وحسنت حياتي نحو الأفضل. آخرون أعرف من الذي تبنى هذه النصائح استفاد منها أيضًا.

نعم ، أدلتي غير مؤكدة إلى حد ما. لا يمكنني الإشارة إلى أي دراسات أو أبحاث كبيرة لدعم هذه النصائح. كل ما أعرفه هو أنهم عملوا من أجلي واستمروا في تحسين حياتي. نأمل ، إذا جربتهم ، فسيحسنون حياتك أيضًا.

إليك 9 نصائح لمساعدتك في التغلب على العام الجديد.

هل العكس

ربما سمعت الامتناع المشترك ، "افعل ما قمت به دائمًا ، واحصل على ما لديك دائمًا". هناك الكثير من الحقيقة في ذلك ، ومع ذلك يواصل الكثير منا تكرار نفس الأشياء ، على أمل الحصول على شيء مختلف. النتيجة التي لا تتحقق أبدا.

كتبت Blogger Cindy Reed مقالة عن قوة القيام بالعكس. إليك جزء مما تشاركه:

"على مدار العامين الماضيين ، بما أن الانهيار العصبي جعلني غير قادر على الاستحمام بانتظام ، فإن ما تعلمت فعله هو عكس ما يخبرني ذهني به.
الآن ، إذا طلب مني ذهني أن أبقى تحت الأغطية ، لا أن أستحم ، وأكل البيض والبطاطس لتناول الإفطار بدلاً من الطعام الحقيقي ، فإليك ما أفعله بدلاً من ذلك: أجبر نفسي على النهوض ، وجعل السرير ، وغسل نفسي ، لقلي البيض.
وإذا طلب مني ذهني أن أبقى خجولًا ، وأن لا أرفع صوتي ، وأن أتخلى عن العمل الحر وأن تبحث عن وظيفة يومية تكون أسهل بكثير على أعصابي من هذه الزحام المستمر ، فعندئذ أرسل المزيد من الملاعب ، والتواصل مع الآخرين الاتصالات ، الغوص في مشاريع جديدة. "

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نتمسك بنفس الإجراءات والعادات وطرق عمل الأشياء. انهم مألوفة ومريحة. لا نحتاج إلى مدّ أنفسنا أو المغامرة في أراض غير مريحة.

إذا كانت عاداتنا وإجراءاتنا تدفعنا إلى الأمام ، فهذا أمر عظيم. لكن في كثير من الأحيان ، نتشبث بالعادات والروتينات الفاشلة.

عندما نستمر في فعل الشيء نفسه ، الأمور الفاشلة بدافع الراحة ، ينتصر الخوف. الكسل يفوز. فقط عندما نخرج من منطقة الراحة الخاصة بنا ونجرب العكس ، يمكن أن يظهر طريق أفضل للأمام.

وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حاولنا على الأقل ونعلم أنه لم ينجح.

عرفت سيندي ريد أن قلقها منعها من فعل الشيء الصحيح. هكذا فعلت العكس. واختتمت في بلوق وظيفة لها:

"لأن الجوع هو الموت".

جورج كوستانزا ، شخصية في المسلسل الكوميدي الشهير سينفيلد ، يوضح قوة القيام بالعكس في هذا المقطع القصير المضحك:

ولما لا تطلق عليه رصاصة؟ افعل العكس وشاهد ما إذا كان يعمل.

اعتدت الانتظار حتى يلهمني كتابي وأعمالي الفنية ، لكن النتائج كانت غير متسقة. لقد فعلت العكس. قمت بإعداد جدول منتظم ، سواء شعرت بالإلهام أم لا. وتخيل ماذا؟ أصبحت أكثر اتساقًا وإنتاجية.

تجربة القيام بالعكس. قد تجد خطوتك وتنجز أكثر بكثير مما كنت تعتقد أنك تستطيع.

العادات الذرية

أحد المدونين المفضلين لدي هو جيمس كلير. يكتب مشاركات المدونة البارزة عن العادات والحياة المثلى. قام مؤخرًا بنشر كتابه الأول: العادات الذرية - طريقة سهلة ومثبتة لبناء عادات جيدة وكسر الأشياء السيئة. الكتاب من أكثر الكتب مبيعًا لصحيفة نيويورك تايمز.

يشير Clear إلى أنه بدلاً من تحديد الأهداف ، يجب علينا تطوير أنظمة للتغيير. الأهداف جيدة ، ولكن الخطوات التي نتخذها لتحقيقها هي ما يهم.

الكثير منا يحتضن أهدافًا كبيرة ، لكنه يفشل في وضع خطط للتنفيذ. على سبيل المثال ، ربما تريد أن تخسر ثلاثين رطلاً. قمت بالتسجيل في صالة الألعاب الرياضية وأقسم أنك ستعمل بانتظام. لكن قوة الإرادة لا يمكن الاعتماد عليها. تضرب الصالة الرياضية عدة مرات ، وفي النهاية تتوقف عن الذهاب.

واضح يكتب عن العادات "الذرية". الإجراءات الصغيرة التي ، مع مرور الوقت ، تبني مثل الفائدة المركبة.

على سبيل المثال ، ربما تريد تحقيق نظافة أفضل للأسنان ، لكنك تكره الخيط. بدلاً من محاولة تنظيف أسنانك كل ليلة ، ابدأ بسن واحدة فقط. في المرة القادمة ، الخيط اثنين من الأسنان. في كل مرة يكون الفوز صغيرًا ، وقبل مضي وقت طويل ، ستخيط كل أسنانك. لقد فعلت هذا ، والكثير من دواعي سروري لطبيبي ، توقفت نزيف الدم وأصبحت أكثر صحة.

رحلة الألف ميل ...

يعلمنا Clear أيضًا عن "حلقة العادة" ، والتي تتكون من جديلة وشغف واستجابة ومكافأة. حلقة العادة يمكن أن تكون جيدة أو سيئة.

إذا تركت الحلوى في وعاء على طاولة المطبخ ، فسوف يشجعك ذلك على الرغبة في ذلك. لذلك ، تستجيب عن طريق تناول بعض الحلوى وبراعم ذوقك يكافئك. لسوء الحظ ، إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن أو تناول طعام صحي ، فهذه حلقة سيئة عادة. من الأفضل أن تحل محل الحلوى مع التفاح.

قد تتضمن حلقة العادة الإيجابية ترك حذائك للركض بجوار الباب الأمامي ، حيث سيشجعك على ممارسة الرياضة. ارتداء أحذية الركض يغذي شهيتك للحصول على لياقتك. بعد ذلك ، يصبح السير لمسافة قصيرة أو الركض ردك ، والمكافأة هي الشعور الجيد بالتمرين. قد تكون عادة تمرينك "الذري" الأولي على مسافة قصيرة. في المرة القادمة ، إنها مسيرة أطول. قبل مضي وقت طويل ، ستذهب للركض وتحسين لياقتك.

يوجد الكثير في كتاب كلير الممتاز ، لكنك تحصل على هذه النقطة. ابدأ في اتخاذ إجراءات بسيطة وقابلة للتنفيذ دعماً لأهدافك ، ثم زدها بمرور الوقت. سوف العادات الذرية والاتساق يؤدي إلى نتائج عظيمة. أنا أعرف ، لأنهم عملوا من أجلي.

كما يقول المثل ، "الزلازل تصنع كل الأخبار ، ولكن النمل الأبيض تسبب المزيد من الضرر". العادات الصغيرة ، التي تتم باستمرار مع مرور الوقت ، ستحقق نتائج كبيرة بالنسبة لك.

مغفرة

كل يوم ، يصاب الناس بجروح عاطفية. في بعض الأحيان ، نحن نحب أكثر من يؤذينا.

ماذا نفعل بهذا الألم؟ يجب علينا أن نحملها بقية حياتنا ، والسماح للغضب والمرارة أن تعمق في قلوبنا؟

قابلت الكثير من الأشخاص في مسيرتي المهنية في مجال تطبيق القانون والذين كانوا ممتلئين بالغضب والكراهية. الجرحى النفوس المستهلكة مع الغضب. وكلما أثاروا الكراهية ، بدا أنهم أكثر بؤسا.

الغضب هو الفحم الساخن الذي ترميه على الآخرين ، لكنك ما زلت تحرق يدك.

تحمل الغضب بداخلنا له أثر عاطفي وجسدي. ليس سراً أن الغضب المطول يمكن أن يدمر صحتنا.

إذن ماذا نفعل للتغلب على الغضب؟ نسامح. الغفران هو هبة نقدمها لأنفسنا ، وليس فقط الشخص الذي آذانا.

الغفران يأخذ قوة. ليس الأمر سهلاً دائمًا. الانتقام هو الميل المستمر. لكن المغفرة أقوى. سوف يخفف من حملك ، ويحررك على المضي قدمًا بمستقبلك وبقية حياتك.

"الظلام لا يمكن طرد الظلام؛ ضوء فقط يمكن أن تفعل ذلك. الكراهية لا تستطيع طرد الكراهية ؛ الحب فقط هو الذي يستطيع فعل ذلك. "- مارتن لوثر كينج جونيور

ومن المثير للاهتمام ، لا يبدو أن الجميع يتفقون مع الغفران. كتبت المؤلفة صوفي حنا كتابًا بعنوان "كيفية حمل ضغينة: من الاستياء إلى الرضا" قوة الحقد لتحويل حياتك. "

لكي نكون منصفين ، أنا لم أقرأ كتاب هانا بعد. كذلك ، أشعر أن الناس سئموا من تغطية كل شيء من السكر والتظاهر بأنهم ليسوا مجانين عندما يكونون في الحقيقة.

لكن هل يحتاج العالم إلى المزيد من الأشخاص الذين يتمسكون بكل إهانة حقيقية أو متخيلة؟ يبدو لي أن لدينا ما يكفي من الناس غضب في المجتمع.

نشعر جميعا بالغضب ، في بعض الأحيان بسبب الأشياء التي قام بها لنا الناس سيئة. لطالما دعوت إلى انتزاع قرون الثور ومواجهة الناس (بشكل بنّاء) بشأن أفعالهم الضارة.

لا تدع الأشياء تتفاقم. اتصل بالناس على سلوكهم السيئ. لا تضيع وقتك في النميمة والتواصل مع الآخرين بشأن الأشخاص العاديين في حياتك. عقد الناس يعني المساءلة. تعامل معهم مباشرة (ما لم تكن عنيفة جسديًا). ربما سيعتذرون ، ربما لن يفعلوا ذلك ، لكنك ستشعر بالراحة لأنك دافعت عن نفسك.

ثم اغفر لهم.

ترك أي سوء النية والمضي قدما في حياتك. سوف يضعك على أرضية أخلاقية عالية ، ويسمح لك ببعض السلام.

الحصول على كلب

قفل زوجتك في صندوق سيارتك لمدة ساعة. تفعل الشيء نفسه مع الكلب الخاص بك. عندما تفتح صندوق السيارة ، خمن من سيكون سعيداً برؤيتك؟

الكلاب توفر الحب غير المشروط. إنهم لا يهتمون بالمال الذي تجنيه أو زيادة الوزن. انهم فقط أحبك لكونك أنت. كل ما يطلبونه في المقابل هو بعض الطعام والماء والرعاية والاهتمام.

تلاحظ مقالة Time.com ما يلي:

"الكلاب ليست أكثر من مجرد رفقاء محبوبين - تستمر الأبحاث في إظهار أن الحيوانات الأليفة تجلب فوائد صحية حقيقية لأصحابها.
يمكن أن يؤدي وجود كلب حولها إلى انخفاض مستويات التوتر لكل من البالغين والأطفال. لقد وجد أنها تقلل من خطر الإصابة بالربو لدى الأطفال وترتبط بانخفاض ضغط الدم.
وقد أظهر الباحثون أيضًا أن أصحاب الكلاب أكثر نشاطًا من أولئك الذين لا يمتلكون كلابًا ، ويقومون بتعبئة المزيد من الخطوات يوميًا على مساراتهم أو مجرد وقت لعب منتظم. "

لدي كلبان. يصرون على السير مرتين في اليوم. واحد في الصباح وواحد في فترة ما بعد الظهر. لا يقبلون بالإجابة.

هذه المسيرات اليومية تجذبني بعيدًا عن الكمبيوتر والاستوديو الفني. يعيدون الاتصال بي بالهواء النقي والحياة البرية وأشعة الشمس. وبينما تتنشق الكلاب وترتجف على كل شجيرة ، لدي وقت للتفكير وأحلام اليقظة. بعض من أفضل الأفكار والحلول للمشاكل التي تبرز من خلال المشي في الكلاب.

أنا لا أدرك أن كل شخص يمكن أن يكون له كلب. ترتيبات المعيشة والجداول الزمنية قد تستبعد الكلاب. لكن إذا استطعت التأرجح ، فإن الكلاب هي هدايا من الله. وإذا كان لديك كلب بالفعل ، فتأكد من أنك تعيش حتى نهاية الصفقة. خصص وقتًا للمشي ، واللعب ، وفرك الظهر. إنه أقل ما يمكننا فعله مقابل حبهم غير المشروط.

تبديل الأنواع

اعتدت على قراءة معظمها غير خيالية. زوجتي هي العكس ، حيث تفضل الروايات والروايات بشكل عام.

أحب الخيال ولكن اعتدت أن أشعر أنني يجب أن تغذي رأيي بدلاً من الهروب إلى القصص. بالطبع ، كنت مضللاً تمامًا.

ما تعلمته من زوجتي ، واكتشفت من خلال توسيع عادات القراءة الخاصة بي ، هو أن القصص قوية. غالبًا ما تحصل القصص على حقيقة الأشياء أكثر من الإحصاءات والمقالات والكتب غير الخيالية. تسمح لنا القصص بالهروب إلى عوالم أخرى واكتساب وجهات نظر جديدة وإثراء حياتنا.

ككاتب ، تعلمت أيضًا ميزة القراءة على نطاق واسع ، خارج الأنواع المعتادة التي أحبها. القيام بذلك يسمح بتصادم الأفكار الجديدة.

على سبيل المثال ، في المرة القادمة التي تصل فيها إلى ممر المجلة في السوبر ماركت ، التقط شيئًا عشوائيًا تمامًا. إذا كنت تقرأ Men Men Journal عادة ، فاختر نسخة من Magnolia Journal. هل تعلم ، أن الزوجين الناجحين في تحسين المنزل ، تشيب وجوانا جاينز؟ مجلتهم هي كل شيء عن الإلهام للحياة والمنزل.

عندما نخطو من المألوف ونستكشف تضاريس جديدة ، فإننا نوسع معرفتنا ووجهات نظرنا ورؤىنا. حاول تبديل الأنواع. سواء كان ذلك مواد القراءة أو الموسيقى أو الأفلام. يمكن للعقل المنفتح والفضول الواسع أن يؤدي إلى اختراقات وفرص غير متوقعة.

شحذ الحرف الخاص بك

لتبرز هذه الأيام في بحر مزدحم من المنافسة ، تحتاج إلى إنشاء شيء نادر وقيم. سواء كان الأمر يتعلق بالأعمال التجارية أو الفنون الإبداعية ، فإن الوضع الراهن لن يمنحك المكان الذي تريد الذهاب إليه. إن نسخ الآخرين الذين تعجبهم ربما لن يؤدي بك إلى هناك.

لا بأس في العثور على الإلهام في عمل الآخرين. كلنا نسرق قطع صغيرة هنا وهناك. كل شخص لديه بعض التأثيرات.

المشكلة هي عندما نحاكي بدلا من توليف.

الحصول على مستوحاة من عمل أبطالك. دراسة المكونات التي تجعلها تألق. معرفة كيفية دمج البتات هنا وهناك في عملك. ولكن بعد ذلك ، حفر أعمق.

العثور على القطع التي هي تماما الخاصة بك. هذا جزئيًا هو كيف ترتفع فوق الحشد لأن عملك سيكون له بعض الأصالة والأصالة.

النصف الآخر من المعادلة هو كل شيء عن شحذ الحرف الخاص بك. وضع في ساعات العمل الطويلة. سواء أكنت تكتب أو تؤلف الموسيقى أو تصنع الفن أو تبني أعمالًا ، فإن الخبرة والتألق تأتي من العمل الشاق. التناسق. التجريب والجهد.

"لا توجد طرق مختصرة لأي مكان يستحق الذهاب."

إنه عالم صاخب ، وهناك آخرون يعملون بجد لتبرز. تعطي لنفسك ميزة عن طريق شحذ الحرف الخاص بك.

قبل أن تقلق بشأن التغيير والتبديل في موقعك على الويب وفرضه على عملك ، تأكد من أن العمل على أعلى مستوى. خلاف ذلك ، فأنت فقط تضع أحمر الشفاه على خنزير ، ولن تصل إلى حيث تريد أن تذهب.

احتضان الاعتدال

في بعض الأحيان يكون من السهل الوقوع في عقلية "كل شيء أو لا شيء". الإنترنت مليء بالنصيحة ومعلمي المساعدة الذاتية الذين يخبروننا ببدء هذا أو إنهاء ذلك. في بعض الأحيان تكون نصيحة جيدة ، وفي بعض الأحيان لا تكون كذلك.

قال والدي في كثير من الأحيان ، "كل الأشياء في الاعتدال." حذر من التطرف ووجد أن البقعة الحلوة كانت في الغالب في المنتصف.

لسوء الحظ ، يبدو أن ثقافة اليوم تحتضن ميلًا أو لا شيء. يشير مقال في موقع Psychologytoday.com إلى أن "ثقافتنا تثمن التطرف".

"لا يمكنك أبدًا أن تكون غنيًا أو رقيقًا جدًا" هي رسالة مستمرة. لم يعد الناس قادرين على مشاهدة برنامج تلفزيوني مفضل واحد فقط ؛ يتفاجئون في المواسم بأكملها في وقت واحد ، متخلين عن النوم والاحتياجات الأساسية الأخرى. إذا كنت مدمنًا عقاريًا للعقار ، فيمكنك التفكير في مجمعات المشاهير الشهيرة التي تحتوي على 21 حمامًا أو منازل صغيرة مساحتها 100 قدم مربع. "كثير منهم لا يواجهون مشكلة في إسقاط هارديز مونستر ثيك برجر (1300 سعرة حرارية) أو زبدة الفول السوداني من سونيك كعكة العجين حلم ماجستير انفجار (1870 سعرة حرارية). يشمل المعسكر المعارض أولئك الذين يتراجعون في رعب في ملعقة صغيرة من السكر المضاف أو جرام من الجلوتين. أي شيء يحدث لأي شخص هو "Super Awesome!" أو "The. أسوأ. شيء. أبدا."

إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في الحياة ، فكر في فوائد تبني فلسفة "كل شيء في الاعتدال".

بطبيعة الحال ، أنا لا أتحدث عن أشياء مدمرة أو غير قانونية. لا يؤدي إطلاق النار على الهيروين والسرقة ، حتى في حالة الاعتدال ، إلى أي مكان تريد الذهاب إليه. ومع ذلك ، يمكن لمعظم الأشياء في الحياة ، مثل التمارين الرياضية ووجباتنا الغذائية ، الاستفادة من نهج معتدل.

ليس عليك العيش في صالة الألعاب الرياضية أو تناول الخضروات فقط لتحقيق صحة جيدة. من الممكن الاستمتاع بقضاء وقت فراغ وحانة حلوى من حين لآخر ولا تزال مناسبة.

لا تغري من قبل التطرف ولا يقترب كل شيء أو لا شيء. احتضان فلسفة "كل شيء في الاعتدال" ، وستضع نفسك في مسار صحي للمستقبل.

استقال

كل شيء في الاعتدال هو نهج مفيد لحياة أفضل. ومع ذلك ، هناك استثناء لكل قاعدة. في بعض الأحيان ، أفضل حل هو الإقلاع عن التدخين.

منذ عدة سنوات ، تركت شرب الصودا. كنت أحب الكوكا مع غداءي لكنني بدأت في تطوير مشاكل الهضم. عندما أقطع الصودا ، قمت بالتخلص من كل تلك السعرات الفارغة والقضايا المعوية.

في العام الماضي ، قمت بإزالة المشروبات الكحولية والكافيين من نظامي الغذائي. لقد تركت مادة الكافيين لأنني أردت التركيز على صحة قلب أفضل. لقد تركت المشروبات الكحولية لأنها تسببت في مشاكل في المعدة ودائمًا ما أعاقتني. غالبًا ما أدى كوب واحد من النبيذ إلى ثلاثة ، ثم تم إطلاق النار بعد الظهر.

في العام الماضي ، أصبحت جادًا بشأن التمرينات وتعاقدت مع مدرب شخصي. قمت بتقييم العديد من عاداتي ، من ما أكلت إلى كيف قضيت وقتي. خلصت إلى أن الكافيين والكحول لم يحسن صحتك أو نوعية حياتي أو الإنتاجية.

لا حرج في المشروبات الغازية والقهوة المحتوية على الكافيين والمشروبات الكحولية عند الاستمتاع بالاعتدال. ولكن بالنسبة لصحتي وطاقتي وتركيزي ، كان الإقلاع عن الثلاثة هو الخطوة الصحيحة.

أثناء الغوص في السنة المقبلة ، قم بإجراء التقييم الذاتي الخاص بك. هل هناك عادات أو إدمان أو سلوكيات يجب عليك التفكير في الإقلاع عنها؟ ربما شيء كنت مجرد تعب من القيام به؟

الأمر ليس سهلاً دائمًا ، لكن يمكنك القيام بذلك. إن الإقلاع عن العادة السيئة أو السلوك غير الصحي سينقلك إلى ساحة اللعب بشكل أسرع ، ويسرع من تلك الهبوط الشخصي في حياتك.

هرب

هرب توم هانكس من جزيرته المهجورة في فيلم المنبوذ. كان على قيد الحياة هناك ، لكنه لم يكن يعيش. وينبغي أن تكون الحياة أكثر من مجرد الحصول على. الحياة تعني الحياة. إذا كانت هناك أغنية في قلبك ، فابحث عن طريقة لتشغيل الموسيقى الخاصة بك.

ربما كنت في وظيفة مسدود ، أو علاقة غير صحية. قد يستغرق الأمر صبراً وتضحيةً وتخطيطًا ، لكن من الممكن تمامًا الهروب من حياة تعيسة وإيجاد حياة أفضل.

في بعض الأحيان يتطلب الانتقال إلى منطقة أكثر بأسعار معقولة ، والعودة إلى المدرسة ، والحصول على المشورة المهنية أو شحذ مهارات جديدة. كل يوم ، يغير الناس حياتهم للأفضل. يهربون من الألم واليأس. يبدأون حياة جديدة.

عليك أن تكون ذكيا حيال ذلك. خاصة إذا كان هناك أشخاص يعتمدون عليك ، مثل الأطفال. لكن هذا ممكن بالتأكيد.

أحد الأشياء التي أحبها في فيلم Castaway هو التفاؤل والأمل في شخصية توم هانكس. عندما تقطعت بهم السبل لأول مرة في جزيرة ، فكر في أخذ حياته. لكنه لم يفعل. نجا. قام على.

نحن بحاجة إلى أن تفعل الشيء نفسه. نحن بحاجة لحماية تفاؤلنا. نحن بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة. نحن بحاجة إلى الاستمرار ، حتى اليوم الذي يمكننا فيه العيش مرة أخرى. نأمل أن تساعدك الاستراتيجيات التسعة المذكورة أعلاه في أن تصبح أفضل لك.

في مشهد مؤثر في المنبوذ ، تذكر شخصية توم هانكس:

"وأنا أعلم ما يجب علي فعله الآن. وأظل التنفس. لأن غدا سوف تشرق الشمس. من يعرف ماذا سيأتي المد؟ "

من يدري ، في الواقع.

قبل ان تذهب

أنا جون ب. فايس. أرسم الرسوم الكاريكاتورية وطلاء المناظر الطبيعية وأكتب عن الحياة. شكرا لقرائتك!