27 كتابة الدروس والمختطفات من بعض من أفضل الكتاب على الكوكب

كمية المشورة السيئة في الكتابة هناك مذهلة. الأشخاص الذين لم ينشروا أبدًا أي شيء يبيعون دورات تدريبية حول كيفية جعل حياتهم المهنية كاتبة. مقالات متوسطة مكتوبة بشكل رهيب تخبرك بكيفية تحسين نثرك. تسويق الكتب من كتاب لا يبيعون الكثير من الكتب فقط - ولكن كتب التسويق الخاصة بهم لا تبيع. كل هذه النصيحة السيئة تضيف ما يجعل الأمر أكثر صعوبة - وهي صناعة يصعب التنقل فيها بالفعل - أكثر صعوبة.

على مدار العام الماضي ، كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لإجراء مقابلة مع بعض من أفضل الكتاب على هذا الكوكب لكتابة الروتين. لقد كانت فرصة العمر لتكون قادراً على سؤال الفائزين بجائزة بوليتزر ، والمؤلفين الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز ، والروائيين الرائعين ، والصحفيين الموهوبين ، ومراسلين خبراء حول كيفية ممارستهم لمهنتهم. حصلت على دروس قيمة من كل واحد. لقد جمعت بعضًا من الأفضل أدناه ، إلى جانب بعض الأفكار - أو الاختراقات كما ندعوهم اليوم للحصول على المزيد من الأشخاص للنقر - من كتاب أتمنى أن أظل على قيد الحياة لإجراء مقابلات معهم أو أولئك الذين أتمنى إجراء مقابلة معهم يومًا ما إذا كانت الفرصة يقدم نفسه.

أتمنى أن تتعلم منهم الكثير كما تعلمت. استمتع!

***

كرس نفسك لشخص أكبر أولاً

"إذا طُلب مني اليوم تقديم النصح لكاتب شاب لم يقرر بعد طريقة تفكيره ، فسأحاول إقناعه بتكريس نفسه أولاً لعمل شخص أكبر ، أو تفسيره أو ترجمته. إذا كنت مبتدئًا ، فهناك قدر أكبر من الأمان في مثل هذه التضحية بالنفس أكثر من إبداعك الخاص ، ولا يتم فعل شيء من أي وقت مضى بكل قلوبك دون جدوى. "

- ستيفان زويغ ، مؤلف كتاب "عالم الأمس" وفي عشرينيات وثلاثينيات القرن العشرين ، كان أحد أكثر المؤلفين شهرةً في العالم

استيقظ مبكرا وقراءة ، قراءة ، قراءة

"أستيقظ حوالي الساعة 5 صباحًا. لدي 2-3 أكواب من القهوة. قرأت وقرأت وقرأت لمدة ساعتين. قرأت الخيال الأدبي عالي الجودة ليكون مصدر إلهام ، وغير خيالي عالي الجودة حول موضوع أنا مفتون به من أجل التعلم ، وأنا أقرأ الكتابة الملهمة أو الروحية لأشعر بأن هناك شيئًا مميزًا في الداخل ، وكثيراً ما سأقضي بعض الوقت في دراسة لعبة . ثم قد أقرأ القصة الأدبية أكثر. في مرحلة ما ، أحصل على الرغبة أو الحكة لوضع الكتب بعيداً. أذهب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي وأبدأ الكتابة. "

- جيمس ألتوشر ، مؤلف كتاب "اختر نفسك!" ، والذي وصفته مجلة USA Today بأنه أحد "أفضل كتب الأعمال في كل العصور".

لا تطارد المواقع الغريبة للكتابة

لقد كان وقتًا كان الجميع يضغطون فيه على منازل رائعة. "لديّ منزل رائع تمامًا لتتمكن من الكتابة فيه" ، كما يقولون. بالطبع لا يحتاج أحد إلى منازل رائعة للكتابة فيها. ما زلت أعرف ذلك كثيرًا. كل ما تحتاجه هو غرفة واحدة. لكن بطريقة ما كان المنزل التالي دائمًا يحذر ".

- بود شولبرج ، مؤلف كتاب "ما الذي يجعل سامي يركض؟" والسيناريو الحائز على جائزة الأوسكار عن على الواجهة البحرية

تحرير عشر مرات

"لقد عدلت مرارًا وتكرارًا مرات عديدة ، على الأقل عشرة. ما زلت أواصل القيام بذلك ، حتى لا أستطيع التفكير في مزيد من التحسينات. لا يمكنني القول إن هذه عملية بأي شكل من الأشكال الرسمية ، ببساطة اعتراف بأن "العملية" حتى الآن لم تنجح بشكل جيد ولذا يجب أن تستمر. أنا لا أدعي أن هذا فعال ".

- تايلر كوين ، أستاذ الاقتصاد ، مؤلف كتاب "متوسط ​​النهاية" والمساهم في "نيويورك تايمز" و "وول ستريت جورنال" و "نيوزويك" والعديد من المنشورات الأخرى

لا أحد يحصل على كتلة المتكلم

"لا أحد يحصل على كتلة المتكلم. لا أحد يستيقظ في الصباح ، ويكتشف أنه ليس لديه ما يقوله ويجلس بهدوء ، لعدة أيام أو أسابيع ، حتى يضرب موسى ، حتى اللحظة مناسبة ، حتى تهدأ كل الجنون في حياته. "

- سيث غودين ، مؤلف كتاب New York Times الأكثر مبيعًا لـ Purple Cow وأكثر من 20 كتابًا آخر

هل ثلاثة ممرات التحرير

"[تحرير] تقع على ثلاث تمريرات. التمريرة الأولى هي عندما تكتب أفضل فصل تستطيعه. يأتي الإصدار الثاني لاحقًا بمجرد الانتهاء من الكتاب بالكامل (أو جزء كامل من الكتاب الذي يحتوي على الفصل). خلال هذا التمرير ، عدت إلى الفصل الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وقمت بقصه وتشديده. التمريرة النهائية هي عندما قرأت نسخة مطبوعة من الفصل على الورق. تعد القراءة على الورق أمرًا ضروريًا إذا كنت ستستبعد الإنشاءات الفردية أو الأخطاء الطفيفة. "

- كال نيوبورت ، مؤلف كتاب "العمل العميق" في وول ستريت جورنال

السبيل الوحيد للخروج هو من خلال

"الطريق للخروج من هذه الفوضى هو من خلال. صديق لي الذي اعتاد الركض لمسافات طويلة قدم لي بعض النصائح حول التعامل مع الألم ككاتب. "ماذا تفعل حيال تشنجات؟" كنت ألاحظ أنهم ضربوني في القناة الهضمية عادة عند علامة ثلاثة أو أربعة أميال. اعتقدت أنه كان لديه بعض النصائح الرائعة حول كيفية تجنبها تمامًا. في الواقع ، افترضت أن هذا هو الحال. جوابه فاجأني. 'تشنجات؟ ماذا أفعل؟ أواصل الركض ، وفي النهاية يذهبون. أركض من تشنجات. ماذا أفعل عندما أشعر أنني محظور؟ أنا أكتب من خلال الكتلة. "

- جيف غوينز ، مؤلف كتاب "وول ستريت جورنال" الأكثر رواجًا ، لا يجوع الفنانين

في بعض الأحيان تحتاج فقط بعض غطاء للأذنين جيدة

"أنا شخص" هادئ مطلق ". إذا كنت أكتب في المنزل ، وكان هناك أي ضجيج على الإطلاق ، مثل وضعي بعل رائع حول المكان وتطهير حلقه بالصدفة ، أرتدي واقيات أذن واقي للسمع Peltor Sport Ultimate 10 Hearing. لقد اعتدت عليهم حتى أنني عندما أحتاج إلى التركيز ، أضعهم حتى عندما لا يكون هناك أي ضجيج. غطاء للأذنين يشبه إشارة إلى ذهني - حسنًا ، ركز! على الطائرات ، كثيراً ما أرتدي سماعات إلغاء الضوضاء. "

- الدكتورة باربرا أوكلي ، مؤلفة الكتب الأكثر مبيعًا في كتاب "عقل للأرقام" وكابتن الجيش السابق

كن جيدًا للغاية ولا يمكنهم تجاهلك

"ما يودون سماعه هو ،" إليك كيفية الحصول على وكيل ، وإليك كيفية كتابة السيناريو "... ولكني أقول دائمًا ،" كن جيدًا للغاية بحيث لا يمكنهم تجاهلك ".

- ستيف مارتن ، مؤلف كتاب Born Standing Up: A Comic’s Life والممثل الحائز على جائزة ولاعب البانجو

الحفاظ على الأفضل في العقل

"يعتمد الأمر حقًا على نوع العمل الذي أقوم به - أحاول دائمًا وضع النماذج في الاعتبار ، على الرغم من أن النموذج سيتغير اعتمادًا على ما أعمل عليه. بالنسبة لكتاب "كاتو الأصغر" ، كنت وأنا جيمي سوني نشير باستمرار إلى كتاب توم هولاند عن الجمهورية الرومانية ، روبيكون ؛ لكتابنا عن كلود شانون ، إلى جيمس جليك للمعلومات و سيلفيا نصار عقل جميل. بالنسبة لعملي الأكاديمي ، فإن أشخاصًا مثل دانييل ألين هم من النماذج الرائعة ".

- روب غودمان ، كاتب خطابات في الكونغرس ومؤلف مشارك في كتاب "عقل في اللعب" وآخر مواطن في روما: حياة وإرث كاتو ، عدو مميت لقيصر

قم بإنهاء الكلب

"لا تندم كثيرا على كيفية سير حياتك المهنية. ليس لديك مهنة. لديك حياة. قم بعملك. لا تفقد الامل. كن أزرق صحيح. أنت كاتب لأنك تكتب. استمر في الكتابة واستقيل. كتابك لديه عيد ميلاد. أنت لا تعرف ما هو عليه الآن. "

- شيريل سترايد ، مؤلفة العدد رقم 1 الأكثر مبيعًا في مجلة "نيويورك تايمز" ، "الأشياء الجميلة والمتحركة"

إصلاح الأشياء الهامة

"كتلة الكاتب بائسة ويمكن أن يكون جزء منها في مكان سيء حقًا. في بعض الأحيان ، إذا كنت في مكان عقلي سيء ، لا يهم ما تقوم به من عمل. عليك إصلاح أشياء أكبر من كتاباتك ".

- هاري كوندابولو ، الكوميدي الذي وصفته صحيفة نيويورك تايمز بأنه "واحد من أكثر الممثلين السياسيين الضروريين الذين يعملون اليوم".

احصل على لوحة رسم عملاقة

"كانت أجهزة الكمبيوتر المحمولة كبيرة بالنسبة لي دائمًا ، سواء في المراحل المبكرة من مشروع جديد وكطريقة لإزعاج نفسي إذا كنت أعاني من صعوبة. لكن لديّ كتابة بخط اليد عملاقة مخدرة ، وسأنتهي بي الأمر دائمًا إلى تدوين الأفكار على أكثر من نصف صفحة ، وبعد ذلك لن أتطرق إليها أبدًا. ربما أمتلك خمسين دفترًا غير مقروء جالسًا في أدراج مكتبية ، وكان من السهل أن أملأ خمسين دفترًا آخر لو لم أتعرف على الحل الأكثر أناقة من قبل صديق ، المؤلف آشلي كارديف: لوحة رسم. لوحة رسم لفنان 9 × 12 بوصة. لقد كان هذا الوحي العظيم. إنه غير مبطّن حتى أتمكن من قراءة خط اليد السيئ والكبير بما يكفي بحيث يمكنني تجميع العديد من الأفكار معًا في نفس الصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، يعطيني ذريعة لشراء أقلام رصاص ميكانيكية رائعة. "

- Liana Maeby ، مؤلفة كتاب South on Highland ، والتي وصفها الممثل / الكاتب BJ Novak "نوع الكتاب الذي سيسرقه الأطفال من بعضهم البعض."

إنها جميع المواد

"أنا لا أعمل أبداً على المواد. في كل ثانية من وجودي ، أفكر ، "هل يمكنني فعل شيء مع ذلك؟" "[بالمناسبة ، هذه النصيحة تعبر عن عبارة تعلمتها من المؤلف روبرت غرين ،" إنها كلها مادة مادية ". بمعنى كل شيء سيء يحدث ، كل شيء محبط أو متأخر أو مخيب للآمال - كل هذا يمكن أن يكون وقود لكتاب. يمكن أن يعلمك شيء يساعدك على تحسين عملك ، ويمكن أن يصبح قصة تنقلها إلى صديق.]

- جيري سينفيلد ، مؤسس سينفيلد ، وسميته كوميدي سنترال "الكوميدي الثاني عشر في قائمة المواقف في كل العصور".

فهم كيف تناسب القطع معًا

"لكتابة قطعة نظيفة وطلاقة من أي نوع ، عليك أن تفهم كيف تتوافق أجزائها المختلفة معًا - كيف سيؤثر التغيير هنا على شيء ما هناك. مع قطعة قصيرة ، لن تغفل عن نظرتك أبدًا لأنك تستطيع القراءة وإعادة قراءة مرات عديدة أثناء عملك. هذا ما افعله. أقوم بتغيير ، ثم قرأت المقطع بالكامل لأرى كيف يعمل. لكن لا يمكنني القيام بذلك من خلال كتاب ، لذلك يجب أن أجد طرقًا أخرى للبقاء في الاتجاه. أقوم بإعادة قراءة أو إزاحة المقاطع المقطوعة من الكتاب الذي أعرفه بالجزء الذي أعمل عليه ، وأحتفظ بالملاحظات حول البنية الأكبر ، وأستخدم وظيفة البحث عن الكلمات في Word للتنقل والبحث عن الأشياء. كما أنني أبذل جهداً هائلاً لإلزام أكبر قدر ممكن من الكتاب بالذاكرة. إنه أمر مرهق ويبدو أنه مدمر نفسياً بطريقة أو بأخرى ، لكنه يساعدني على فهم الوقت الذي تحتاج فيه النكات إلى التكرار ، وكم من المساحة تحتاج إلى التدخل بين أنواع مماثلة من المشاهد ، وكيف ينبغي أن تكون الأفكار منقوشة ، وما إلى ذلك. "

- آرون ثير ، مؤلف السيد إيتيرنيتي وحاصل على زمالة أدبية من الوقف الوطني للفنون.

اركض للحفاظ على نفسك Sane

"إن الأنشطة المزدوجة للجري والكتابة تبقي الكاتب عاقلاً ومعقول ، على الرغم من الوهم والسيطرة المؤقتة ،". [هذا لا يختلف عن العديد من الكتاب الآخرين - بمن فيهم موراكامي ومالكولم جلادويل - الذين يستخدمون الجري كآلية مواكبة. ]

- جويس كارول أوتس ، مؤلفة أكثر من 40 رواية ، بما فيها Them ، الحائزة على جائزة National Book Award

قبل أن تكتب ، بلور تفكيرك

"إذا كنت بدأت للتو ، فأنا لا أعتبر الصفحة فارغة. كنت أكتب في رأسي قبل فترة طويلة من الجلوس على لوحة المفاتيح. في الواقع ، أبدأ أحيانًا عن غير قصد ، من خلال وصف ما أفعله لشخص ما. غالبًا ما تبلور المحادثة تفكيري بشكل أكثر فاعلية من التفكير المنفرد. عندما أضع الكلمات الأولى في المقدمة ، أعلم أنه من المحتمل أن يتغيروا ، والتي أجدها متحررة - لا حاجة لجعلها مثالية في المرة الأولى. لكنني أريد أن تقوم الجملة الأولى بتعيين نغمة أو الإشارة إلى سمة لهذا الفصل ، لذلك يجب أن أبدأ بإحساس واضح بمعنى الأحداث التي تليها ، وكيف أريد أن يشعر القارئ ".

- الفائز بجائزة بوليتزر تي. ستيلز ، مؤلف كتاب Custer’s Trials: A Life on the Frontier of New America

دع اللعبة تتراكم

"لا تبدأ في كتابة المسرحية في وقت واحد ، لكن احصل على دفتر ملاحظات صغير وأضع كل ما تفكر فيه حول لعبك في الكمبيوتر الدفتري ، تمامًا مثلما تأتي الأفكار إليك دون قافية أو سبب خاص. دع المسرحية تتراكم ، كما أسميها ؛ دعه يطفو ويطبخ في عقلك ؛ واكتب أي أفكار أو أجزاء من الحوار أو الأوصاف أو الكلمات - أي شيء تعتقد أنك قد تتمكن من استخدامه. كثير من هذه الأشياء سوف تأتي إليك دون وعي أثناء المشي إلى المنزل من المدرسة ، والاستحمام ، قص العشب ؛ تأكد من إدخالها جميعًا في دفتر ملاحظاتك. "

- إ.ب. كونكل ، أستاذ فخري للدراما التي أنتجت مسرحياتها في برودواي

خذ الدواء اللازم

"أميل إلى التعديل كثيرًا وبشكل متكرر أثناء مواجهتي ، لذلك لا أميز ، على الأقل بنفسي. بالنسبة إلى الكتب التي كتبتها للجمهور الأكبر ، تلقيت مساعدة من محرر موهوب بدرجة كبيرة (ألان ميسون ، في نورتون) ، لذلك أفصل بين المهام: في الواقع أنا أكتب / التحرير . ثم تحرير آخر بعد تلقي اقتراحاتها. أنا أميل إلى كره التجربة الأخيرة ، على الرغم من أنني أدرك أنها جيدة دائمًا تقريبًا - مثل ابتلاع الدواء غير المرغوب فيه ولكنه أساسي. "

- ستيفن غرينبلات ، مؤلف كتاب The Swerve ، وجائزة Pulitzer ، وحائز على جائزة National Book Award

للتغلب على كتلة الكاتب ، مضاعفة البحث

"عندما يكون لدي كتلة كتاب ، فهذا لأنني لم أقم بما يكفي من الأبحاث أو لم أفكر ملياً بما فيه الكفاية حول الموضوع الذي أكتب عنه. هذه إشارة بالنسبة لي للعودة إلى الأرشيف أو العودة إلى أفكاري والتفكير فيما يجب أن أفعله ".

- ماك آرثر "Genius" والمؤرخة الحائزة على جائزة Pulitzer أنيت جوردون ريد ، مؤلفة كتاب The Hemingses of Monticello: عائلة أمريكية

اسأل دائمًا هذه الأسئلة

"ما الذي أحاول قوله؟ ما هي الكلمات التي تعبر عنها؟ ما الصورة أو المصطلح سيجعلها أكثر وضوحا؟ هل هذه الصورة جديدة بشكل كافٍ بحيث يكون لها تأثير؟ "ثم انتهي من السؤالين الأخيرين:‘ هل يمكنني وضعها في وقت قصير؟ هل قلت أي شيء قبيح؟ "

- جورج أورويل ، مؤلف شهير لعام 1984 ومزرعة الحيوان

أنت لا تحتاج إلى مسودة القيء

"عادة ما يتم تشجيع الكتاب على كتابة" مسودة تقيؤ "والحصول على شيء ما ، مهما كان الأمر فظيعًا ، من أجل التغلب على الخوف ، والحصول على بعض الزخم ، والانتقال إلى مزيد من عقلية التحرير ، حيث يكون الأمر أقل مخيفًا لإحراز تقدم . أنا لا أفعل ذلك. أعتقد أن هذه مجرد خدعة لمحاولة تقليل المخاطر ، حتى تتمكن من التغلب على المماطلة والخوف. وعلى الرغم من أنه أمر جيد بالنسبة لذلك ، أعتقد أنه أمر سيء في المدى الطويل لأنك تنتج الكثير من القمامة وسيكون من الصعب التنظيف بالكامل. أنا أعامل الكتابة مثل الكثير من العمارة. لن تعمل بدون مخطط ، وبناء مبنى crappy ، ثم تهدمه وبناء أفضل. سيكون ذلك سخيفًا. لقد وضعت مخططًا ضيقًا حقًا ، ثم قم بإنشاء المبنى مرة واحدة ، بالطريقة الصحيحة ، وإذا احتاج الأمر إلى تعديلات ، فهي صغيرة نسبيًا. كما يقول المثل القديم: "قم بالقياس مرتين ، قص مرة واحدة".

- إريك باركر ، مؤلف كتاب "وول ستريت جورنال" الأكثر مبيعًا "Barking Up The Wrong Tree" ومُنشئ مدونة مشهورة تحمل الاسم نفسه

الحفاظ على الزخم

"لا تتوقف أبدًا عندما تكون عالقًا. قد لا تكون قادرًا على حل المشكلة ، لكن تترك جانباً وتكتب شيئًا آخر. لا تتوقف كليًا ".

- جانيت وينترسون ، الفائزة مرتين بجائزة Lambda الأدبية ومؤلفة أشهر كتاب عن فيلم "Oranges Not the Only Fruit" الذي تم تكييفه في دراما بي بي سي

لا تحتاج إلى أن يقبلها موسى

عندما سُئلت عما إذا كانت الكتابة سهلة: "هاها ، لا ، لم يتم تقبيلي من قِبل شخص ما. بالنسبة لي ، الكتابة هي حرفة تحتاج إلى شحذ دائم ".

- أندريا ولف ، مؤلف كتاب "اختراع الطبيعة: ألكساندر فون همبولت" ، العالم الجديد ، الذي فاز بجائزة الجمعية العلمية لعلوم المجتمع 2016 وجائزة لوس أنجلوس تايمز للكتاب 2016.

اكتب للأذن

"لديّ نظرية مفادها أن معظم الكتاب إما موسيقيون أو رسامون محبطون - وأي منهم أنت يعتمد على ما إذا كنت تكتب عن الأذن أو العين. كموسيقي سابق وكاتب خطابات سابق ، أنا بالتأكيد أكتب للأذن. أستمع إلى الموسيقى طوال الوقت للإلهام والطاقة. أميل إلى إنشاء قوائم تشغيل كمسار صوتي لكتابة كتب مختلفة. أنها بمثابة لقطات في الوقت المناسب. لذا ، لدي واحدة من أجل Wingnuts - الكثير من The National و Drive-By-Truckers و Radiohead و Randy Newman - وواحد لواشنطن وداعاً وهي موسيقى كلاسيكية أكثر ، وموسيقى الجاز ، ومسلسل Americana لكريس ثيل ، ويو ما ، وإدغار. ماير والموسيقى التصويرية لهاميلتون. "

- جون أفلون ، مؤلف كتاب وداع واشنطن ورئيس تحرير صحيفة ديلي بيست

تعلم كيف تأخذ النقد الوحشي فرانك

أحاول تخيل التعليقات والأسئلة والانتقادات التي سيولدها الكتاب. ثم أحاول أن أتدرب على الرد أو الإجابة. أصدقائي من كبار منتقدي في كتاباتي وأتأكد دائمًا من أنهم قد قرأوا المسودات والمطبخ وكانوا صريحين معي بوحشية حول ردود أفعالهم. إنهم يعلمون أنني أستطيع أن آخذه ".

- ريتشارد كلارك ، مساعد وزير الخارجية السابق الذي خدم تحت ثلاثة رؤساء مختلفين في أدوار مختلفة ومؤلف كتاب "تحذيرات: العثور على كاساندراس لوقف الكوارث"

استيقظ واحصل عليه

"أتذكر سلمان رشدي يخبرني كيف يعطيها الطاقة الأولى من اليوم. بمجرد أن يستيقظ ، يذهب إلى مكتبه ويبدأ الكتابة. إنه لا يزال في بيجامه. يعتقد أن هناك "مجموعة صغيرة من الطاقة الإبداعية التي تغذيها النوم" ، ولا يريد أن يضيعها. كان يعمل لمدة ساعة أو ساعتين ثم يذهب لتنظيف أسنانه. لدي نهج مماثل جدا. أنا فقط أغسل أسناني قبل أن أبدأ. أعتقد أن هذا هو طقوس ما قبل الكتابة ".

- كال فوسمان ، اشتهر بعمود "محادثة ما تعلمته" ومحاور رئيسي تحدث إلى أمثال ميخائيل غورباتشوف ومحمد علي وجون وودن وريتشارد برانسون

هل أنت مستعد لإنشاء روتين كتابي خاص بك؟

اشترك الآن واحصل على دليلنا المجاني "12 روتينًا أساسيًا للكتابة لمساعدتك في صياغة مهاراتك الخاصة."

تعلم من روتين كتاب النجوم البارزين ستيفن كينغ ، جيرترود شتاين ، جون جريشام ، إرنست همنغواي ، نيل جيمان ، وغيرها الكثير.

الحصول على دليل مجاني هنا!